fbpx

"أذرشاي" الشاي التقليدي

الشرق القديم ، مليء بالأسرار ، هو كنز فريد من نوعه في تاريخ البشرية. الأساطير التي لا حصر لها والتي خضعت لأكثر التفسيرات المختلفة في جميع الأوقات كانت نتاج الفكر الشرقي. ومكان خاص في صف هذه الأساطير غير المسبوقة ينتمي إلى الشاي.

منذ ما يقرب من 120 عامًا ، وصل رافد الأسطورة الشرقية هذا إلى أذربيجان. لقد ترسخت هذه الأسطورة في أرضنا ، وتتغذى على عصائرها ، وامتصاص الروائح ونبتت نباتات نمت لتصبح جزءًا من ثقافتنا. مع وصولها ، أوجدت ثقافة الشاي التي تصبح أكثر إثراءً يومًا بعد يوم.

نود أن نؤكد بفخر أن شهرة الشاي الأذربيجاني خلال الفترة السوفيتية قد عبرت حدود الاتحاد. كان من الممكن رؤية الشاي الأذربيجاني المنكه في أسواق أوروبا وآسيا وحتى أسواق الشرق الأقصى. تم تزيين بولندا والمجر وفنلندا وبلغاريا ومنغوليا بالشاي الأذربيجاني. في الثمانينيات من القرن الماضي ، لبت أذربيجان أكثر من 10 ٪ من إجمالي الطلب على الشاي في الاتحاد السوفياتي البالغ 300 مليون.

AZERÇAY هي العلامة التجارية الوطنية الأولى للشاي في أذربيجان المستقلة ، مما يعكس خصوصية ونضارة الشاي الأذربيجاني. هذه العلامة التجارية ، التي تشير إلى أنواع الشاي الملونة ، لديها مزيج عالي الجودة من الشاي الذي يغطي مجموعة واسعة من أذواق المستهلكين المختلفة.

0
    0
    سلة مشترياتك
    سلتك فارغةالعودة للتسوق
    كيف اقدر اساعدك؟